اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي أنه أنهى زيارته إلى تركيا السبت، مختتما بذلك جولة دبلوماسية مكثفة شملت ثلاث دول، في إطار مساعي إسلام آباد لإنهاء الحرب الأميركية الإسرائيلية على إيران.

وقال شريف “أغادر أنطاليا بذكريات طيبة والتزام متجدد بتعزيز الروابط الأخوية الراسخة بين بلدينا، ومواصلة تعاوننا الوثيق لدفع الحوار والدبلوماسية نحو تحقيق سلام واستقرار دائمين في المنطقة”.

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب