أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، أن ما يثير القلق هو أن حزب الله بات يستهدف قادة الجيش الإسرائيلي بشكل مباشر، مشيرة إلى أنه يعرف كيفية تحديد المركبات التي يستخدمها القادة للتنقل.
من جهته، قال العقيد في الاحتياط رونين كوهين إن القوات الإسرائيلية في لبنان "كالبط في حقل الرماية"، معتبراً أن الجنود يُقتلون هناك عبثاً وأنهم ما زالوا في بداية الطريق. وأضاف أن من يعرف تجربة لبنان يدرك أن الأحداث الصعبة لم تبدأ فعلياً بعد، وأن الكلفة مقابل الفائدة لا تستحق ذلك، داعياً إلى الانسحاب من لبنان، ومشيراً إلى أنه "بدلاً من انتظار أن يفرض الواقع التراجع، من الأفضل أن نقف عند السياج".
بدوره، قال اللواء احتياط إسرائيل زيف إن الجيش الإسرائيلي يمر بأسوأ وضع عملياتي له في لبنان.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
00:05
تعادل سلبي بين منتخب إيران وبلجيكا ضمن منافسات كأس العالم
-
23:35
كسيوس عن دبلوماسي أميركي: مناقشات الفرق الفنية ستستمر ومن المرجح أن تبقى في سويسرا لمواصلة عملها
-
23:33
أكسيوس عن دبلوماسي أميركي: المحادثات على المستوى السياسي الرفيع من المتوقع أن تنتهي الاثنين
-
23:33
الداخلية القطرية: الحادث بمصنع في رأس لفان نتج عن عطل فني وأسفر عن إصابات دون وقوع تسريب يشكل خطرا على السلامة
-
23:32
أكسيوس عن دبلوماسي أميركي: الأطراف الأربعة جميعها راضية عن الطريقة التي سارت بها المحادثات
-
23:32
أكسيوس عن دبلوماسي أميركي: نشعر أن الجولة الأولى من المحادثات تضع الأسس اللازمة لبناء الثقة في المرحلة المقبلة
