اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب بينت نتائج دراسة علمية أجراها باحثون في جامعة لويزيانا الأميركية ان تناول إجاصة "كمثرى" واحدة في اليوم يكفي للمحافظة على الرشاقة ويمنع زيادة الوزن.هناك مثل يقول: تفاحة في اليوم تحميك من مراجعة...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

جلسة تشريعية ساخنة وخلافات بالجملة عون يحسمها: خيارنا التفاوض... هل تكسر زيارة كليرفيلد المراوحة؟