اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب الإعلان اكتشفت دراسة جديدة صلة بين زيادة استهلاك الأسماك والحمض الدهني أوميغا 3 وبين انخفاض معدّل الوفيات.وعلى مدى 16 عاماً، قام العلماء بدراسة نُشرت نتائجها في مجلة الطب الباطني- ANI، أخضعوا فيها...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

معــارك «المعــادلات» بـين الكـسر والتثبــيت؟ لودريان على خط الوساطة... وعين التينة تنتظر «أجوبة»