اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أظهرت دراسة حديثة أن تناول النساء ما لا يقل عن 5 حصص غذائية من الفواكه والخضروات بشكل يومي، يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي. ووجد باحثون من جامعة هارفرد، أن النساء اللواتي يلتزمن بتناول كميات...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

معــارك «المعــادلات» بـين الكـسر والتثبــيت؟ لودريان على خط الوساطة... وعين التينة تنتظر «أجوبة»