اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

صعد هوفنهايم الى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني، بفوزه على ضيفه أوغسبورغ، بنتيجة (3-1)، أمس السبت في المرحلة الثامنة عشرة.

وفي باقي المباريات اكتسح لايبزيغ ضيفه ماينتس بنتيجة (4-1)، وتعادل فرايبورغ مع أرمينيا بيلفيلد بنتيجة (2-2).

كما تعادل باير ليفركوزن مع يونيون برلين بنتيجة (2-2)، وغرويتر فورت مع ضيفه شتوتغارت سلبيا.

اسبانيا

انتزع فريق ليفانتي فوزا صعبا على مايوركا بنتيجة (2-0) خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت في الجولة العشرين من الدوري الإسباني "الليغا".

وسجل هدفي ليفانتي روبرتو سولدادو في الدقيقة 47 وخوسي لويس موراليس في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأنهى ليفانتي المباراة بـ10 لاعبين، بعد طرد خوسيه كامبانيا في الدقيقة 82.

ورفع ليفانتي رصيده إلى 11 نقطة في المركز العشرين الأخير، وتوقف رصيد مايوركا عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

انكلترا

ودع فريق بيرنلي منافسات كأس الاتحاد الإنكليزي، عقب خسارته أمام ضيفه هيديرسفيلد تاون (1-2)، خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت، في الدور الثالث من البطولة.

وتقدم بيرنلي بهدف سجله جاي رودريغيز في الدقيقة 28، قبل أن يسجل هيديرسفيلد هدفين عن طريق جوش كوروما وماثيو بيرسون في الدقيقتين (74 و87).

وبهذا الفوز تأهل فريق هيديرسفيلد تاون للدور الرابع، كما تأهل أيضا للدور الرابع فريق كريستال بالاس بعد فوزه على ميلوول (2-1).

وسجل هدفي كريستال بالاس ميشال أوليس وجون فيليب ماتيتا في الدقيقتين 46 و58، فيما سجل هدف ميلوول بينيك أفوبي في الدقيقة 17.

كما تأهل فريق فولهام للدور الرابع بفوزه الصعب على مضيفه بريستول سيتي، بهدف نظيف سجله هاري ويليسون في الدقيقة 105 بعد الوقت الإضافي.

وتأهل أيضا فريق ميدلزبره عقب فوزه على مانسفيلد تاون (3-2)، وكوفنتري سيتي عقب فوزه على ديربي كاونتي (1-0)، وهارتلبول عقب فوزه على بلاكبول (2-1).

وكان مانشستر سيتي بلغ الدور الرابع، بعد التغلب على مضيفه سويندون تاون بنتيجة (4-1)، مساء الجمعة.

وسجل رباعية السيتي بيرناردو سيلفا (14)، غابرييل جيسوس (28)، إلكاي غوندوغان (59) وكول بالمر (82)، بينما سجل هدف سويندون تاون الوحيد هاري ماكيردي (78).


الأكثر قراءة

الأميركيــون والخلــيجـيون يُريــدون رداً بـ«نعـم أم لا» ومسـاعٍ عراقــية جزائريـة للتهدئة اجــراءات الحــكومــــــة الاجتمــاعيـــة و«الكــهــربــائــية» لــم تــوقــف اضـــراب الـمـعـلـمــيــن و «جــنــــون» الاســـعــار هل يُعلن جنبلاط موقفاً حاسماً من الانتخابات تضامناً مع الحريري والميثاقية؟