اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أحدث دافيدي أنشيلوتي، نجل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ومساعده، تغييرا في فلسفة والده التدريبية مع الفريق الملكي.

وواجه أنشيلوتي انتقادات قوية من وسائل الإعلام بسبب قلة اعتماده على مبدأ المداورة، فضلا عن قيامه بالتبديلات في وقت متأخر من كل مباراة، وهو ما يغضب اللاعبين لاسيما البعيدين عن التشكيلة الأساسية.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ABC" الإسبانية، فإن دافيدي أنشيلوتي طلب من والده تغيير سياسته المتعلقة بالتبديلات، وذلك بعد حديثه مؤخرا مع لاعبي الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن دافيدي نجح في إقناع والده بإجراء التبديلات في وقت مبكر مع استنفاد التغييرات الـ5 المتاحة، لمنح اللاعبين فرصة أكبر للمشاركة.

تغيير أنشيلوتي لفلسفته سيعيد الأهمية لعدة لاعبين أبرزهم لاعب الوسط فيدريكو فالفيردي، الذي ابتعد مؤخرا عن التشكيلة الأساسية، بجانب إيسكو وداني سيبايوس وإدواردو كامافينغا.

وبجانب استفادة اللاعبين البدلاء، سيجني النجوم الأساسيون أيضا ثمار تغيير فلسفة التبديلات، وذلك بحصولهم على وقت أكبر للراحة والتقاط الأنفاس، مما يجنبهم الإرهاق والإصابات قبل جولات الحسم في مختلف البطولات.

ويأتي ذلك في وقت ينافس فيه ريال مدريد بشراسة على 4 بطولات، هي الدوري والكأس والسوبر في إسبانيا، بجانب دوري أبطال أوروبا.

الأكثر قراءة

الأميركيــون والخلــيجـيون يُريــدون رداً بـ«نعـم أم لا» ومسـاعٍ عراقــية جزائريـة للتهدئة اجــراءات الحــكومــــــة الاجتمــاعيـــة و«الكــهــربــائــية» لــم تــوقــف اضـــراب الـمـعـلـمــيــن و «جــنــــون» الاســـعــار هل يُعلن جنبلاط موقفاً حاسماً من الانتخابات تضامناً مع الحريري والميثاقية؟