اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تلقى فريق برشلونة دعما قويا، قبل مواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد، في كلاسيكو السوبر الإسباني غداً الأربعاء في الرياض.

وسافر البارسا إلى العاصمة السعودية الرياض أمس الاثنين، استعدادا لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب الملك فهد الدولي غداً الأربعاء.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها إن المهاجم الشاب إنسو فاتي سيتواجد في قائمة المدرب تشافي هيرنانديز، لمباراة ريال مدريد في الكلاسيكو للمرة الأولى منذ شهرين.

وكانت آخر مباراة خاضها فاتي مع البارسا ضد سيلتا فيغو، في تعادل 3-3 بالدوري الإسباني يوم 6 تشرين الثاني الماضي، حيث سجل هدفاً آنذاك.

وغاب فاتي بعدها عن العملاق الكاتالوني بسبب إصابة في أوتار القدم، خلال 8 مباريات في الليغا ولقاء في كأس ملك إسبانيا وآخر مباراتين في مجموعات دوري أبطال أوروبا، بإجمالي 11 مباراة.

ورغم مشاركته في 8 مباريات هذا الموسم فقط (366 دقيقة)، إلا أن فاتي نجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفا وحيدا.

فاتي فاز خلال عام 2020 بجائزة الفتى الذهبي، في استفتاء صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية والتي يتم احتسابها بناء على تصويت عبر الإنترنت، بينما حل ثانيا في الجائزة الرسمية للصحيفة التي فاز بها وقتها النروجي إيرلينغ هالاند لاعب بروسيا دورتموند.

يذكر أن فاتي غاب عن الملاعب لمدة 11 شهرا قبل عودته للبارسا في أيلول الماضي عقب تعرضه لإصابة في الركبة احتاجت لإجراء 4 جراحات كاملة.

الأكثر قراءة

الأميركيــون والخلــيجـيون يُريــدون رداً بـ«نعـم أم لا» ومسـاعٍ عراقــية جزائريـة للتهدئة اجــراءات الحــكومــــــة الاجتمــاعيـــة و«الكــهــربــائــية» لــم تــوقــف اضـــراب الـمـعـلـمــيــن و «جــنــــون» الاســـعــار هل يُعلن جنبلاط موقفاً حاسماً من الانتخابات تضامناً مع الحريري والميثاقية؟