اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تلقي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تهديدات بالقتل في مسقط رأسه، بسبب ريال مدريد الإسباني.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية كشفت في تقرير لها أنه تم رسم صورة لمبابي في مدينة بوندي التي نشأ فيها على إحدى الجداريات تحمل تهديداً له.

وضمت الجدارية بعض الكلمات، مثل: "مبابي... أنت ميت"، مع صورة له وهو ينام مع الكرة.

كما اشتملت الجدارية على صورة أخرى له بقميص منتخب فرنسا، مع عبارة: "هو يحب أحلامك وأحلامك ستعيدك"، وهي جملة قالها اللاعب من قبل تعبيراً عن أحلامه الكبيرة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن هذه الرسائل تهدف إلى مطالبة اللاعب بالبقاء في باريس سان جيرمان وعدم الانتقال لريال مدريد.

مبابي دخل في شهر كانون الثاني الجاري الفترة الحرة التي تمنحه حق توقيع عقود مبدئية مع ريال مدريد الإسباني على أن ينضم للفريق الصيف المقبل مجانا.

وتؤكد التقارير القادمة من إسبانيا أن إدارة الريال ستعلن في أيار المقبل عن ضم مبابي من باريس في صفقة انتقال حر، بعد 5 سنوات للاعب في العاصمة الفرنسية.

الأكثر قراءة

الأميركيــون والخلــيجـيون يُريــدون رداً بـ«نعـم أم لا» ومسـاعٍ عراقــية جزائريـة للتهدئة اجــراءات الحــكومــــــة الاجتمــاعيـــة و«الكــهــربــائــية» لــم تــوقــف اضـــراب الـمـعـلـمــيــن و «جــنــــون» الاســـعــار هل يُعلن جنبلاط موقفاً حاسماً من الانتخابات تضامناً مع الحريري والميثاقية؟