اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني تجديد عقد نجمه الفرنسي كينغسلي كومان بطل موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 بعقد طويل الأمد.

وسجل كينغسلي كومان هدف تتويج بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا 2020، وهو اللقب السادس للبافاري في تاريخ البطولة، في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، ليقود فريقه للعرش القاري.

وقال بايرن ميونيخ في بيان عبر موقعه الرسمي أمس الأربعاء إن إدارة النادي مددت عقد اللاعب لـ4 سنوات، لينتهي عام 2027، حيث كان عقده القديم ينتهي في صيف 2023.

وكان كومان انضم لبايرن ميونيخ قادماً من يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة عام 2015، قبل أن يتحول العقد لشراء دائم في 2017.

وبحسب التقارير الواردة من فرنسا وتحديداً صحيفة "ليكيب" فإن العقد الجديد للاعب الفرنسي سيجعله خلف مانويل نوير وروبرت ليفاندوفسكي، كثالث أعلى أجر في الفريق.

وأعرب الدولي الفرنسي عن سعادته بتمديد عقده مع البافاري قائلاً: "أنا في غاية السعادة لأن بايرن ميونخ أحد أفضل الفرق في العالم، ولا يزال لدينا العديد من الفرص والأهداف الكبرى، أنا هنا منذ 2015 وأشعر بأننا عائلة كبيرة".

وأكمل: "كل شيء ممتاز هنا، لا تزال أفضل سنوات عمري الكروية أمامي، أنا سعيد بقضاء تلك السنوات في بايرن ميونيخ، وهدفي الأكبر هو الفوز بدوري أبطال أوروبا مجدداً، لكن هذه المرة أتمنى أن تكون وسط جماهيرنا".

وكان تتويج بايرن بلقب دوري أبطال أوروبا 2020 قد تم بدون جماهير بسبب منع حضور الجماهير لقاءات المراحل الحاسمة من نسخة 2020 من أبطال أوروبا ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن كومان توج ست مرات مع بايرن ميونيخ بلقب الدوري المحلي "بوندسليغا" وكأس ألمانيا 3 مرات والسوبر الألماني خمس مرات ومرة دوري أبطال أوروبا ومثلها السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.


الأكثر قراءة

خطيئة حزب الله