اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز عن تأجيل مباراة جديدة في المسابقة بسبب الموجة الجديدة من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفي بيان لرابطة الدوري الإنكليزي الممتاز، أعلنت الأخيرة تأجيل مباراة بيرنلي وضيفه ليستر سيتي المقررة اليوم السبت بسبب النقص العددي في صفوف لاعبي أصحاب الأرض.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن هذه المباراة هي رقم 19 التي يتم تأجيلها بسبب تداعيات متحور "أوميكرون" من فيروس كورونا، والذي يتفشى بصورة كبيرة في بريطانيا.

وبعد وصول تأجيلات البريميرليغ إلى 19 مباراة بسبب كورونا، فإن الفريقان الأكثر تضرراً من هذه المباريات المؤجلة هما بيرنلي وليستر سيتي، حيث أصبح لهما 4 مباريات مؤجلة أكثر من أي فريق آخر.

وتأجلت مواجهات بيرنلي ضد واتفورد وأستون فيلا وإيفرتون، وأخيرا أمام ليستر سيتي.

على الجانب الآخر، فإنه تم تأجيل مواجهات ليستر سيتي ضد توتنهام وإيفرتون ونوريتش سيتي وأخيرا أمام بيرنلي.

كلوب محبط بعد التعادل مع أرسنال

على صعيد آخر، أعرب الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول عن شعوره بالإحباط لفشل فريقه في التسجيل خلال مباراة القمة ضد أرسنال، مساء الخميس.

واكتفى ليفربول بالتعادل السلبي أمام ضيفه أرسنال، في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنكليزية المحترفة، رغم أن الضيوف خاضوا اللقاء بـ10 لاعبين لأكثر من ساعة بعد طرد السويسري غرانيت تشاكا.

ليفربول خاض المباراة بدون الثلاثي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأفريقية.

وعن افتقاد كلوب لهذا الثلاثي، خاصة صلاح في الجانب الهجومي، أجاب كلوب خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أخبرني بفريق واحد لن يتأثر بغياب نجوم كبار مثل محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا".

وأضاف: "هل كنا مستعدين بشكل أفضل لغياب الثلاثي بهذا الشكل مرة واحدة، خاصة لاعبين في الجانب الهجومي بحجم صلاح وماني؟، لا أعتقد ذلك".

وفيما يخص المباراة، قال كلوب: "كنت أفضل تسجيل هدف بدلا من طرد لاعب أرسنال، خاصة بعد هذه المباراة".

وأردف: "إنها مواجهة من مباراتين وانتهى النصف الأول منها ولا أتذكر في حياتي أنني كنت متعادلا بدون أهداف قبل الاستراحة وأقول لنفسي، ليس لدينا أي فرصة أخرى".

وسيلتقي الفائز من مباراة العودة بين الفريقين في الأسبوع المقبل مع تشيلسي في النهائي على استاد ويمبلي يوم 27 شباط.

الأكثر قراءة

خطيئة حزب الله