اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام فيديو لها أثناء حضورها إحدى فعاليات دار المجوهرات Cartier، في الحفل الذي أقيم بمدريد إسبانيا.

ظهرت الفنانة ياسمين صبري في الفيديو برفقة الممثل الامريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك.

حضر الاحتفاليه أيضا الممثلة الهندية ديبيكا بادكون والممثلة البريطانية أنابيل واليس وظهرت ياسمين صبري في بعض اللقطات برفقتهم.

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري أعلنت انسحابها من مسلسل الشادر المكون من 15 حلقة مع المخرج سامح عبد العزيز من تأليف مصطفى حمدي ، ويشارك فيه كل من أشرف عبد الباقى، وفاء عامر، طارق صبرى، محمود حافظ، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر

يعتبر هذا المسلسل كان رجوع الفنانة ياسمين صبري الي الدراما بعد أن غابت سنتين فكان اخر أعمالها مسلسل فرصة تانية الذي كان يعرض في رمضان 2020 وكان المسلسل من وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.


الأكثر قراءة

ميقاتي الى حكومة «رئاسيّة» جامعة.. و «الوطني الحرّ» و «القوات» سيُشاركان فيها الدولة تتحلّل والمواطن يُعاني.. والصراع على الحصص الحكوميّة مُستمرّ إتجاه لمُوظفي «المركزي» الى الإضراب المفتوح.. وخطر على معاشات القطاع العام