اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب استقبل المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان رئيس الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه المحامي فرنسوا سعادة يرافقه عضو اللجنة الادارية ومدرب فريق قوى الامن للجودو حنا ارواد ومدير الاتحاد جونيور سعادة وذلك في مكتبه في بيروت بحضور العقيد عصام طقوش رئيس الالعاب القتالية في قوى الامن الداخلي.

جرى خلال اللقاء بحث الامور الحياتية وخاصة كيفية تشجيع وتطوير لعبة الجودو بين افراد قوى الامن الداخلي كما تقدم المحامي سعادة من اللواء عثمان بالشكر الكبير للجهود المبذولة من اجل تعزيز الامن والاستقرار والحفاظ على السيادة والسلم في مختلف المناطق اللبنانية كما اعرب عن الشكر الاكبر لكل ما يقوم به في مواجهة التحديات معرباً عن استعداد الاتحاد لتقديم كل المساندة والدعم لفريق الجودو في قوى الامن الداخلي ليتمكن من المشاركة في البطولات القادمة مقدماً لهذا الفريق عدداً من الكيمونو الخاص بالجودو متمنياً لافراده التقدم و النجاح واحراز المراكز الاولى  في هذه البطولات.

وفي نهاية الزيارة قدم المحامي سعادة للواء عثمان درعاً تذكارياً وتقديرياً باسم الاتحاد.


الأكثر قراءة

إقرار مُوازنة «التخدير»... التضخم والإنكماش على «الأبواب» «إسرائيل» تهيىء «الإسرائيليين» لهضم الترسيم وتستعدّ للأسوأ ؟ «تعويم» حكومة ميقاتي يتقدّم... وشروط سعوديّة دون خطة !