اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تنطلق يوم الأربعاء 28 أيلول الجاري دورة "دوحة أفنيو" الدولية بكرة السلة، التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة على أرض الصالة الرياضية لنادي الغرافة، بمشاركة أندية السد القطري والرياضي بيروت والحكمة بيروت من لبنان والبشائر العماني،بإشراف الاتحاد القطري لكرة السلة، ومن تنظيم شركة "دوحة أفنيو سبورت".

ويلعب النادي الرياضي بيروت مع البشائر في المباراة الإفتتاحية الساعة الرابعة من بعد الظهر، تليها مباراة السد مع الحكمة بيروت في السادسة، وفي اليوم الثاني الخميس 29 أيلول يلعب الحكمة بيروت مع البشائر الساعة الرابعة والرياضي بيروت مع السد في السادسة.

ويوم الجمعة 30 أيلول، سيكون عشاق كرة السلة اللبنانية في الدوحة على موعد مع الإثارة في مباراة "الدربي" بين ناديي الحكمة والرياضي الساعة الثامنة والنصف مساء، والتي من المنتظر أن تكون حاشدة جماهيرياً وعلى مستوى رفيع فنياً كونهما يضمّان في صفوفهما لاعبين أجانب على مستوى عالٍ، مثل الاميركيين أتر ماجوك ومايكل كالس مع الرياضي والاميركيين كيروينروش والكسندر كليفتون مع الحكمة.

وأعلن مديرعمليات الدورة أن التذاكر باتت متاحة للراغبين بحضور المباريات عبرموقعhttps://www.q-tickets.com/qa/Events/EventsDetails/9415

وتتراوح اسعارها بين 300 ريال قطري للمنصة الرئيسية و150 ريال للدرجة الأولى و100 ريال للدرجة الثانية و80 ريال للدرجة الثالثة و60 ريال للدرجة الرابعة.


الأكثر قراءة

مدّوا أيديكم الى حزب الله