اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي:

برج العقرب: 

على الصعيد المهني: برج العقرب من أكثر الشخصيات المحبة للعمل لذا فهو شخص دائم البحث عن النجاحات لكنه بحاجة إلى تجديد سعيه نحو تحقيق أهدافه.

على الصعيد العاطفي:  مولود برج العقرب شخص رومانسي ولكنه بحاجة لخلق وقت كافي لمشاركة شريك حياته في بعض الأمور التي تتعلق بالعلاقة والامور المستقبلية.

على الصعيد الصحي: انت شخص رياضي حافظ على ممارسة الرياضة وتناول المياه خلال الفترات المقبلة لكي تحصل على صحة جيدة. 

برج القوس:

على الصعيد المهني: تخلص من القلق بشأن العمل وحافظ على تنظيم وقتك وساعات عملك المقررة وشارك أفكارك مع مديرك للعرض والنقاشات.

على الصعيد العاطفي: تحلى بالهدوء في المراحل المقبلة وحافظ على شريك حياتك وحاول أن تبتعد عن الدخول في خصوصيات المقربين منك وكن لطيفا.

على الصعيد الصحي: حافظ على تناول الأكلات الصحية الخالية من الدهون للحفاظ على شكل الجسم والتخلص من الوزن الزائد.

برج الدلو: 

على الصعيد المهني: استمع لجميع النصائح المقدمة لك من الأشخاص السابقين أصحاب الخبرة في حالة البدء في مشروعك خلال الفترات المقبلة.

على الصعيد العاطفي: استمر في تقديم الحب والدعم لشريك حياتك خلال الفترات المقبلة والحد من القلق بشأن استمرارية العلاقة.

على الصعيد الصحي: يجب على مولود برج الدلو أن يحافظ على تناول الكثير من المياه للعمل على تجديد البشرة والتخلص من الجلد الميت بالبشرة.

برج الحوت: 

على الصعيد المهني: خلال الفترات المقبلة مولود برج الحوت بحاجة للالتزامات الخاصة بالعمل من مواعيد وتقديم خطط لكي يساعد في نجاح المنظومة العملية.

على الصعيد العاطفي: حدد اهدافك من العلاقة العاطفية وحاول أن تبدأ خطوة جديدة تجعل العلاقة بينك وبين شريك حياتك في تقدم واستمرارية.

على الصعيد الصحي: افعل الاشياء التي تجعلك في حالة صحية جيدة وحالة مزاجية أفضل والحفاظ على عدد ساعات كافٍ من النوم خلال الفترات الحالية.

برج العذراء: 

على الصعيد المهني: عليك بالعمل الجاد ولا تلتفت إلى أي حديث جانبي سلبى عنك، فهذه غيرة من تفوقك ونجاحك، فتابع عملك بنفس المنوال لتصل للمكانة التي تستحقها دون التفكير بمن حولك.

على الصعيد العاطفي: حاول أن تجلس مع شريك الحياة وتحدث معه، وأدعمه طوال الوقت، حتى يشعر أنك بجواره، وخطط لنزهة رومانسية، مع أعطائه هدية جميلة لتقوية الروابط والثقة والحب

على الصعيد الصحي:  عليك بممارسة رياضة اليوجا، لتشعر بالهدوء والأسترخاء، والطاقة الإيجابية، والسلام النفسى، وتناول طعام صحى قليل الزيوت، لتصل للوزن المثالى الذى تتمناه.

برج الثور: 

على الصعيد المهني: عليك أن تنتهز أي فرصة أمامك وتقتنصها، ولا تترد طويلاً، فقد لا تتكرر مرة أخرى، وقد تشعر بالندم على تفويتها، وكن حاسم في القرارت التي تأخذها، لتصل للمكانة التي تتمناها.

على الصعيد العاطفي:  وسع من دائرة معارفك حتى تجد شريك الحياة المستقبلي المناسب لك، الذى يشبه صفاتك الفكرية والروحية، حتى تشعر بالتكامل والأنسجام لتعيش حياة سعيدة أبدية.

على الصعيد الصحي: عليك بتنظيم مواعيد نومك، ولا تسهر لوقت متأخر حتى لا تشعر بالأرق، وقلل من تناول الكافيين، وتناول طعام متوازن صحى، مع شرب الماء طوال اليوم.

برج الجدي: 

على الصعيد المهني: عليك بتقبل التغير الذى يحدث، فقد يكون في صالحك وأنت لا تعلم، أنتظر وسترى، وكن مرن بشكل كبير، ولا تأخذ الأمور من حولك على محمل الجد، لتصل للمكانة التي تتمناها.

على الصعيد العاطفي: حاول أن تنسى أي علاقة عاطفية ماضية أنتهت، وركز في المستقبل وأفتح قلبك لشريك حياة مستقبلى جديد، يعرف قيمتك ويفهمك ويحبك ويعوضك عن الماضى لتعيش في حياة رومانسية دائماً.

على الصعيد الصحي: مارس التمارين الرياضية المفضلة في الهواء الطلق كل يوم، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، وأحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.

برج الحمل: 

على الصعيد المهني: عليك أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية، واستثمر في بعض المدخرات التي لديك، وكن متواضع مع من حولك، وساعد من يحتاج مساعدتك، ليحترموك ويقدروك.

على الصعيد العاطفي: احتوى شريك الحياة بشكل كبير، وتحدث بهدوء معه عن كل ما يقلقه ولا تجعل أي شخص يتدخل فيما بينكما، حتى لا تكبر المشاكل بلا أي داعى، لتعيش بسعادة وانسجام.

على الصعيد الصحي:  عليك الاهتمام بصحتك بشكل كبير، ولا تتناول طعام دسم من الشارع، واختار الأطعمة الصحية المفيدة، ومارس التمارين الرياضية كل صباح، لتحصل على جسد رشيق لمزيدمن الثقة بالنفس.

برج الأسد: 

على الصعيد المهني: لا تحاول بين الحين والأخر استفزاز من حولك وإثارة غضبهم بأفعالك الصبيانية، وبدلاً من ذلك أحرص على كسب محبة زملائك والإهتمام بعملك بقدر المستطاع.

على الصعيد العاطفي: إنفعالك الدائم على شريك حياتك وإثارتك للمشاكل بسبب غيرتك الزائدة طوال الوقت، تجعل الحياة بينكما شبه مستحيلة، لذلك عليك بالعمل على تحسينها بقدر المستطاع.

على الصعيد الصحي: اعمل على خسارة وزنك الزائد وممارسة التمارين الرياضية، الأمر الذى يساعدك على اكتساب لياقة بدنية مميزة تعيد لك شعورك بالثقة بالنفس من جديد.

برج الميزان: 

 على الصعيد المهني: احرص على إتقان عملك من خلال طرح حلول مختلفة للمشاكل التي تعانى منها، ولا تستسلم للكسل والخمول طوال الوقت، واحرص على مراجعة تقاريرك جيدًا.

على الصعيد العاطفي: حاول أن تقوى علاقتك بشريك حياتك من خلال إنصاتك الجيد له، ومساعدته في التخلص من مشاكله التي يعانى منها أحياناً، وتجديد حياتك معه طوال الوقت.

على الصعيد الصحي: احرص على ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام حتى تحافظ على صحتك وتتخلص من الدهون الزائدة بجسدك، وتشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

برج السرطان: 

على الصعيد المهنى: لا تعيش طوال الوقت في العالم الخيالى وأحلام اليقظة، وتعامل مع الواقع بجدية شديدة حتى تصل لما تحلم به وتحقق أحلامك وطموحاتك بدلاً من العيش في الأحلام.

على الصعيد العاطفى: لا تحاول تقييد حبيبك بغريتك الشديدة عليه التي تدفعك طوال الوقت لملاحقته، وبدلاً من ذلك أعمل على تحسين علاقتك به وتقويتها وثق به أكثر من أي وقت مضى.

على الصعيد الصحي: احصل على قسط كافى من النوم، ولا تفرط في تناول المشروبات التي تحتوى على الكافيين حتى لا تصاب بالأرق، و مارس التمارين الرياضية بإنتظام حتى تشعر بالنشاط.

برج الجوزاء: 

 على الصعيد المهنى: اسعى بكل قوتك لتحقيق حلمك ولا تدع الفرصة لأحد أن ينافسك ويصل قبلك، وأطلع على كل ماهو جديد في مجالك المهنى حتى تنجح وتحقق المزيد من الطموحات.

على الصعيد العاطفى: لا تتجاهل الحبيب طوال الوقت، وأحرص على التقرب منه والتودد له حتى تتحسن علاقتكما ولا تنصت لمن يحاولون إثارة المشاكل بينك وبينه .

على الصعيد الصحي:  احرص على تناول الخضروات ولكن اهتم بغسلها جيداً، ولا تترك نفسك فريسة للإحباط والطاقة السلبية، واعمل على التخلص منها والإهتمام بتحسين حالتك النفسية.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

هل قطع باسيل الطريق على فرنجية رئاسياً ما اعطى جوزاف عون الحظ؟ هل تنجح محادثات ماكرون ــ ابن سلمان في التوصل الى مرشح توافقي في لبنان؟