اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

زار وفد من نادي روتاري زحلة كابيتول ضم رئيس النادي طوني أبو نعوم والزملاء : جودا درويش مزرعاني ، خليل يونس ، سمر غرة ، رشا بغدو ، غلوريا مسعد سيادة المطران إبراهيم ابراهيم راعي أبرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك لمعايدته بمناسبة الاعياد المباركة ونقل تحيات النادي لسيادته. كما وتطرق البحث حول اهداف الروتاري، اعداد الاندية اللبنانية وانتشارها ، كما وطرح رئيس النادي طوني أبو نعوم على سيادته اقامة نشاط بمناسبة شهر السلام وحل النزاعات والذي يصادف في شهر شباط المقبل وبمناسبة اليوم العالمي للوئام وتم الإتفاق على عقده في الاسبوع الثاني من شهر شباط على ان تتابع التحضيرات لاحقا.

بدوره أثنى سيادة المطران إبراهيم ابراهيم على دور الروتاري وهو الذي تربطه علاقات بالاندية الكندية يوم كان راعيا لابرشية مونتريال متمنيا للنادي النجاح معربا عن تقديره للجهود التي يبذلها وللتعاون في المشاريع المستقبلية.

الأكثر قراءة

الإجراءات القضائيّة ــ الأمنيّة لوقف عمليّات المضاربة «إبرة مورفين»... والعبرة بالتنفيذ باسيل يستدرج العروض الخارجيّة... وباريس تواجه مُجدّداً «فيتو» سعودياً على الحريري! الانقسام في «الجسم» القضائي يتعمّق... إضراب عام في 8 شباط... والعام الدراسي مُهدّد