اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حالة من القلق سيطرت على جمهور خوليو اغليسياس بعد غيابه لبعض الوقت، دفع البعض بالتشكيك بصحته الجسدية وحتى العقلية، إذ أشارت بعض التقارير إلى انه على كرسي متحرك وضائع العقل.

وأثار الخبر استياء خوليو الذي شارك صورة له على صفحته على انستغرام تم ارفاقها ببيان مطوّل، نفى فيه ما تم ذكره بعدما قرر أن يتخذ وقتاً من العزلة، وقال بما معناه: "أنا قلق بشأن كل شيء جعلني أختار وقتاً قليلاً للعزلة، لأولئك الذي يشككون بصحتي، أريد أن أخبرهم بأني بحالة رائعة"، ثم توجه للذين يشعرون بالخوف والقلق عليه فعلاً، قائلاً بما معناه: "للأشخاص الذين يكنون لي الحب فعلاً، أريد أن أخبرهم بأنه لم يكن لدي أبداً عقل واعٍ مثل الآن، فأنا أكتب مذكراتي وأشكركم من كل روحي على محبتكم دائماً. لا تصدقوا الكثير من التكهنات لعدم رغبتي في إجراء مقابلات الآن".

"قرأت مرة أخرى في أكثر من مكان بأنني على كرسي متحرك وبعقل ضائع لا أتذكر حتى أغنياتي"، وقال وتابع سائلاً "كيف يمكنكم أن تكونوا خبيثين جداً ويتملككم الكثير من الشر؟".

ليؤكد عدم صحة الأخبار التي تمت مشاركتها مؤخراً حول تراجع صحته، ذكر بأن الصورة التي يشاركها قام بالتقاطها منذ أيام، وأضاف معلقاً على الصورة التي بدا فيها بشاربين "الشارب لي وهو يذكرني بوالدي".

وشكر كل محبيه ومتابعيه، ويبدو أن الأخبار التي انتشرت عن صحته وبأنه كان قد تعرّض لحادث في صغره ومضاعفات هذا الحادث قد ظهرت مؤخراً دفعته للجلوس على كرسي متحرك، وقد أثرت على صحته العقلية، أثارت استياءه ما دفعه للرد عليها برسالة مطولة.

وكان خوليو قد شارك منذ نحو شهرين فيديو له يغني على المسرح، وعلق عليه كاشفاً عن أنه بدأ بكتابة مذكراته وهو ما أكده بالبوست الأخير أيضاً.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

صواريخ التسويات الكبرى