اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب يُعاني فريق ريال مدريد من غيابات بالجملة خلال الوقت الراهن، قبل ساعات قليلة من مباراة صعبة ومرتقبة في الدوري الإسباني أمام جيرونا، الحصان الأسود للبطولة هذا الموسم.

ويُقدم جيرونا مستويات متميزة في الموسم الحالي، وتربع الفريق على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 7 جولات، جمع خلالها 19 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد (الوصيف).

ويواجه المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، أزمة هائلة على مستوى خط الدفاع، قبل لقاء جيرونا، الذي يسبق المباراة المرتقبة ضد نابولي الإيطالي بـ3 أيام فقط.

ويحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نابولي في ملعب دييغو أرماندو مارادونا، في العاشرة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

إصابات ريال مدريد

وشهد الفوز 2-0 على لاس بالماس في سابع جولات الدوري الإسباني، إصابة ثنائي خط الدفاع وهما الألماني أنطونيو روديغير والنمساوي ديفيد ألابا.

وبعد نهاية المباراة، أكدت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية أن أنطونيو روديغير عانى من إصابة طفيفة في ربلة الساق.

وأوضحت أن اللاعب كان لا يستطيع المشي بشكل طبيعي عقب نهاية المباراة وسيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وفي هذا الصدد، قال أنشيلوتي: "الوضع أصبح صعبا، نحن الآن لا نمتلك في الخط الخلفي سوى ناتشو هيرنانديز، بالإضافة لبعض لاعبي الكاستيا".

وعن ألابا قال أنشيلوتي: "يعاني من مشكلة في العضلة المقربة، وأعتقد أنه لن يكون جاهزا يوم السبت (أمام جيرونا)، دعونا نرى ما يجب القيام به".

وفي الوقت الذي يعاني فيه ريال مدريد من سلسلة إصابات قوية، أعرب أنشيلوتي عن سعادته بجاهزية الظهيرين داني كارفاخال وفيرلاند ميندي.

كان ريال مدريد تلقى ضربة موجعة مع انطلاقة الموسم الحالي بعد إصابة المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو في الرباط الصليبي، وهي نفس إصابة زميله الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة