اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أصدرت لجنة الحكام في الدوري الإنكليزي أول قرار ضد حكام مباراة توتنهام وليفربول، بعد إلغاء هدف صحيح لـ "الريدز".

وألغى الحكم سيمون هوبر هدفا صحيحا لليفربول ضد توتنهام، أول من أمس السبت، في الجولة السابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز، بداعي سقوط الكولومبي لويس دياز، لاعب "الريدز" في مصيدة التسلل.

وقام حكم الفيديو بمراجعة القرار، ورغم أن الإعادات أظهرت صحة الهدف وعدم تسلل لويس دياز، لكن الهدف تم إلغاؤه، لينجح توتنهام في الفوز بالمباراة بنتيجة 2-1 في النهاية.

لجنة الحكام بالدوري الإنكليزي الممتاز أصدرت بيانا بعد المباراة بساعات قليلة، أكدت فيه أن هدف ليفربول الملغي كان صحيحا، لكن تقنية الفيديو لم تحتسبه بسبب خطأ بشري.

وبعد ساعات قليلة، أصدرت اللجنة قرارا آخر، وهو إيقاف دارين إنغلاند، حكم الفار في مباراة توتنهام وليفربول، بحسب ما كشفت عنه صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وكان إنغلاند يستعد لإدارة مباراة برينتفورد ومضيفه نوتنغهام فورست، في الجولة السابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز كحكم "فار"، قبل أن يصدر قرار بمنعه.

وانطبق نفس الأمر على دان كوك، حكم الفار المساعد في نفس المباراة، والذي كان سيتولى مهمة الحكم المساعد في مباراة فولهام وتشيلسي، مساء اليوم الإثنين.

وسيقوم كريغ باوسون بإدارة مباراة نوتنغهام فورست وبرينتفورد كحكم رابع بدلاً من إنغلاند، بينما سيحل إيدي سمارت محل كوك كحكم مساعد في مواجهة فولهام وتشيلسي.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة