اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حسم التعادل بنتيجة (1-1) لقاء نوتينغهام فورست وضيفه برينتفورد، أمس الأحد، في المرحلة الثامنة لبطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبادر برينتفورد بالتسجيل عن طريق الدنماركي كريستيان نورغارد في الدقيقة 58، مستغلا النقص العددي في صفوف نوتينغهام الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد الفرنسي موسى نياخات في الدقيقة 56، لحصوله على الإنذار الثاني.

وسرعان ما أدرك نوتينغهام التعادل عن طريق الأرجنتيني نيكولاس دومينغيز في الدقيقة 65، ليحصل كل فريق على نقطة.

وارتفع رصيد نوتينغهام إلى 8 نقاط في المركز الحادي عشر، متفوقا بفارق نقطة على برينتفورد، صاحب المركز الثالث عشر.

اسبانيا

فرط ألميريا في تحقيق فوزه الأول في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما سقط في فخ التعادل 3-3 مع ضيفه غرناطة، أمس الأحد، في المرحلة الثامنة للمسابقة.

وعجز ألميريا عن الحفاظ على تقدمه 3-صفر في الشوط الأول، ليظل هو الفريق الوحيد في المسابقة الذي ما زال يبحث عن انتصاره الأول حتى الآن في الموسم الحالي.

وبقى ألميريا في قاع الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين خلف غرناطة، صاحب المركز 19 (قبل الاخير).

وانتهى الشوط الأول بتقدم ألميريا 3-صفر، حيث أحرز الأهداف الثلاثة الكولومبي لويس دياز في الدقائق 41 و44 والأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ألمانيا

حقق دارمشتات فوزه الأول في الدوري الألماني (بوندسليغا)، وذلك عقب تغلبه على ضيفه فيردر بريمن (4-2)، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة.

وتقدم دارمشتات في الدقيقة الرابعة عن طريق ماتياس بدر، قبل أن يضيف تيم سكاركه الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 50 سجل مارفين ميلم الهدف الثالث لدارمشتات، ثم أضاف زميله توبياس كيمبي الهدف الرابع في الدقيقة 52.

وسجل بريمن هدفه الأول في الدقيقة 70 عن طريق أوليفيه ديمان، ثم سجل زميله ميلوش فيليكوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 78.

ورفع دارمشتات رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد بريمن عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر.

ايطاليا

اقتنص أودينيزي نقطة ثمينة من براثن ضيفه جنوى بتعادله الإيجابي القاتل بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي احتضنه ملعب (فريولي الجديد) أمس الأحد ضمن الجولة السابعة للدوري الإيطالي.

انتهت الـ45 دقيقة الأولى بتقدم الضيوف بهدفين لهدف، حيث تقدم جنوى أولا في النتيجة بفضل مهاجمه الآيسلندي الشاب ألبرت غودموندسون في الدقيقة 13.

ولكن أدرك المهاجم الشاب لورينزو لوكا التعادل لأودينيزي في الدقيقة 23.

وعاد غودموندسون لهز الشباك مجددا بالهدف الثاني له ولفريقه قبل ديقة من نهاية الوقت الأصلي للشوط.

وبينما كان جنوى في طريقه لمواصلة الانتصارات للمباراة الثانية تواليا، بعد المفاجأة التي فجرها في الجولة الماضية بفوزه الكبير على روما (4-1)، نجح أصحاب الأرض في اقتناص نقطة بهدف التعادل القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بهدف ذاتي سجله آلان ماتورو بالخطأ في مرماه.

وبهذه النتيجة، أضاف أودينيزي نقطته الرابعة في المسابقة، علما بأنه الفريق الوحيد مع ساليرنيتانا اللذان لم يحققا أي انتصار في الجولات السبع التي لُعبت، ليحتل المركز الـ17 مؤقتا.

بينما اكتفى جنوى بنقطة جعلت رصيده 8 نقاط في المركز الـ12 مؤقتا.

وفاز بولونيا على ضيفه إمبولي 3- صفر.

وتقمص ريكاردو أورسوليني دور البطولة لفريق بولونيا بتسجيله الأهداف الثلاثة (هاتريك) في الدقائق 21 و66 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع بولونيا رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثامن، وتوقف رصيد إمبولي عند 3 نقاط في المركز قبل الأخير.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة