اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كان غافي، لاعب وسط برشلونة الإسباني، بطل لقطة مثيرة للجدل، في مباراة الفريق الأخيرة ضد إشبيلية، مع زميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وفاز برشلونة على إشبيلية بنتيجة 1-0، بهدف عكسي سجله مدافعه سيرجيو راموس، خلال المباراة التي جمعت بينهما، يوم الجمعة الماضي، على ملعب لويس كومبانيس، في الجولة الثامنة من الدوري الاسباني.

المباراة كانت صعبة على فريق برشلونة، الذي كان قريبا من التعثر للمباراة الثانية على التوالي، وهو ما انعكس على سلوكيات بعض لاعبيه داخل الملعب.

أبرز تلك اللقطات جاءت من لاعب الوسط الإسباني غافي، البالغ من العمر 19 عاما، حيث انفعل على ليفاندوفسكي (35 عاما) بسبب تصرف المهاجم الهولندي مع الكرة.

والتقطت عدسات قناة "دازن" فيديو لغافي وهو ينفعل على ليفاندوفسكي، حيث قال له بعنف: "روبرت، اللعنة، لست بحاجة لفعل ذلك هنا، يا رجل".

وتعاملت القناة مع الفيديو على أنه حدث ضخم، بسبب فارق السن والخبرات بين اللاعبين، والذي يصل إلى 16 عاما كاملة، حيث علقت: "كيف كان ليفاندوفسكي يفكر في تلك اللحظة؟".

علماً بأن غافي أظهر رغم صغر سنه إمكانيات هائلة سواء على المستوى الفني أو القيادي، ما يرشحه في المستقبل ليصبح من أحد قادة العملاق الكاتالوني.

من جانبه يحتل ليفاندوفسكي المركز الثاني في ترتيب هدافي الليغا برصيد 5 أهداف بفارق هدف عن جود بيلينغهام لاعب وسط ريال مدريد ومتصدر القائمة.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة