اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

رفض الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، الانتقادات الموجهة لطريقة لعبه بعد السقوط برباعية ضد نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وخسر باريس سان جيرمان بنتيجة 1-4 أمام مضيفه نيوكاسل في ملعب سانت جيمس بارك، ضمن ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتسببت الخسارة الكبيرة لبطل فرنسا في توجيه انتقادات حادة للمدرب الإسباني خلال موسمه الأول مع "بي إس جي" من جانب الصحافة الفرنسية بسبب طريقة اللعب وعدم احترام الخصم بالدفع بـ4 مهاجمين دفعة واحدة.

ورد إنريكي على تلك الانتقادات في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية بقوله: "لماذا أفضل طريقة 4-2-4؟ أنا المدرب وأنا من يقرر".

وواصل: "هزيمة كبيرة؟ لا أعلم، هدفنا هو التأهل للدور الثاني وهي مجموعة صعبة، وكما تعلم لا نزال نحن ثاني الترتيب".

وشدد مدرب باريس على أن المباريات المتبقية لفريقه في دور المجموعات سيحققوا خلالها نجاحات، مضيفاً: "علينا التعامل بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة".

وتواصل غضب إنريكي حين وجه له سؤال بشأن صعوبة مهمة تدريب باريس سان جيرمان عليه، مستنكراً: "ما نوعية هذا السؤال؟".

ويعاني باريس سان جيرمان مع المدرب إنريكي حيث يحتل الفريق المركز الخامس في الدوري المحلي بعد 7 جولات بـ3 انتصارات فقط و3 تعادلات وخسارة ليزداد النقد الموجه لمدرب برشلونة الإسباني الأسبق.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة