اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يتواصل الحرب في غزة بين جيش الحتلال والفصائل الفلسطينية المسلحة، فيما لا تظهر أي بادرة أمل في وقف وشيك لإطلاق النار، لرفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني. وتدخل الحرب، اليوم الثلاثاء، يومها الـ46، فيما الخاسر الأعظم هم الفلسطينيون في غزة، الذين باتوا يفتقدون لكل مقومات الحياة في القطاع المحاصر.

وفي آخر التطورات، تجدّد القصف "الإسرائيلي" على محيط المستشفى الإندونيسي، فيما شن الطيران الحربي غارات على مناطق عدة في قطاع غزة، وذلك بحسب ما أفادت "العربية". وأعلن جيش الإحتلال أنه نفذ غارات على 250 هدفاً عسكرياً لحركة حماس في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وانقطعت الاتصالات في محافظتي غزة والشمال، جراء استهداف الإحتلال للأبراج، كما سقط عدد من الضحايا إثر قصف "إسرائيلي" على مدرسة حفصة التي تؤوي نازحين شمال القطاع.

وكان الإعلام الفلسطيني، قد أفاد في وقت مبكر اليوم، أن 20 فلسطينيا استشهدوا وأصيب آخرون، بينهم أطفال ونساء، بعد منتصف الليل جراء قصف الطائرات "الإسرائيلية" منزلا في مخيم النصيرات بوسط قطاع غزة.

هذا وقالت وزارة الصحة في غزة اليوم إن الدبابات "الإسرائيلية" تواصل حصار المستشفى الإندونيسي شمال القطاع. وأضافت الوزارة أنها تشغل مولدات المستشفى الإندونيسي الآن بزيت الطعام.

الأكثر قراءة

إستنفار على الحدود الأردنيّة مع فلسطين المحتلّة بعد مقتل 3 «إسرائيلين» نتنياهو: أصدرتُ تعليمات لتغيير الوضع في الشمال أسبوع حاسم لسلامة... والراعي يُحذر من فراغ «مُتعمّد»