اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

على طريق الديار

يُقاوم المظلوم الظالم.

يُقاوم الشهيد بروحه ارواح شياطين الاحتلال.

يُقاوم الجرحى بدمائهم اكبر ظلم تاريخي لحق بشعب فلسطين في ارضه ووطنه.

الطائرات الحربية الاميركية الصنع التي يقصف بها الاحتلال الصهيوني الشعب الفلسطيني هي في مفاهيم الادارة الاميركية حق «الدفاع عن النفس» للكيان الصهيوني، فيما الانفاق تحت الارض التي لجأ اليها شباب قطاع غزة للدفاع عن ارضهم وشرفهم وعزتهم، هي في مفاهيم الادارة الاميركية «انفاق ارهابية».

كل المفاهيم التي تتبعها الادارة الاميركية مع اللوبي الصهيوني هي القتل والدمار والاضطهاد والوحشية والتعذيب.

ما هو غلاف غزة؟ انه سجن كبير تمت اقامته حول قطاع غزة لمحاصرة الشعب الفلسطيني وحرمانه من حقه في الحياة الكريمة، وفلاحة ارضه وزراعتها، واقامة مؤسسات داخل القطاع.

فما يفعله العدوالاسرائيلي هو تسخير كل مقوّمات الحياة من اجل بناء المستوطنات الصهيونية على حساب حرية الشعب الفلسطيني، فيقوم باعتقال الشبان وتعذيبهم، وينكّل بالنساء والشيوخ ويعتدي على الاطفال، هذا هو الكيان الصهيوني الذي تسانده اميركا وتدعمه مالياً وعسكرياً.

المستوطنون الصهيونيون يسيطرون على المياه والوقود والمواد الغذائية والكهرباء، وعلى المؤسسات الصحية والمستشفيات وغيرها.. اما اهل قطاع غزة يُقاومون الاحتلال باللحم الحيّ.

القرار الاميركي – الصهيوني في فلسطين المحتلّة يترجم بقتل كل معالم الحياة للشعب الفلسطيني... ولكن مَن يسمع الاطفال بعمر الـ 10 سنوات وهم يتحدثون بغضب عما يعانون مع اهلهم واقاربهم من وحشية الاحتلال، يُدرك انهم جيل لن يسكت على الظلم، انهم جيل تحرير فلسطين.

«الديار»

الأكثر قراءة

الكمّاشة المالية الدولية تحاصر لبنان... ماذا ينتظر البلاد؟ هل يتمّ الإفراج عن سلامة غداً؟