اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استضافت غلوب ميد ندوة ديناميكيّة للاعلان عن نظامها المتطوّر لإدارة التأمين الصحيّ، GENIX، حضر الندوة مديرون تنفيذيين وخبراء من شركات تأمين في قطر. وقد عرض هذا الحدث، الذي أقيم في فندق شيراتون في قطر، الميّزات والخصّائص المُبتكرة التي يمتاز بها GENIX، ما أتاح للحضور فرصة للإطلّاع على قدرات النظام المتطوّرة وتأثيره المتوقّع على الأداء التشغيلي والمالي لتعزيز سير العمليات التشغيليّة.

رحّب سالم حيدر، نائب الرئيس الإقليميّ، بالحضور وقال: "يُسعدنا أن تُتاح لنا هذه الفرصة لطرح نظامنا المُبتكر لإدارة التأمين الصحيّ، GENIX، أمام هذا الحضور الموقّر من قطاع التأمين الصحيّ في قطر". وأضاف: "تواجه الهيئات الضامنة تحديّات هائلة، لا سيّما مع متطلبات نظام التأمين الصحيّ الإلزامي المُرتقب في البلاد. نحن نؤمن إيماناً راسخاً بأن نظام GENIX وحلول غلوب مد تلبي المتطلبات الخاصة للتأمين الصحيّ في دولة قطر وسيساعد الهيئات الضامنة على مواجهة هذه التحديات وتحويلها إلى فرص لتعزيز نمو أعمالها.

وعرض زياد خرما، رئيس تحليل البيانات ودعم التطوير، خصائص النظام وقدرته على تبسيط العمليات التشغيليّة وتعزيز الكفاءة، ما بدأ يظهر وسيستمر في الأشهر المقبلة. كما اكتسب الحضور رؤى قيّمة حول قدرة النظام الهائلة في إدارة منافع التأمين الصحي في قطر وخارجها.

وعرضت الآنسة بيغي خوراسانجيان، مديرة قسم التواصل في غلوب مد، للحاضرين أحدث الأدوات والخصائص التي يمتاز بها تطبيق غلوبمد فت GlobeMed FIT للهواتف الذكية، والتي تم تصميمها لتوفير خدمات حصريّة للسادة العملاء المؤمّنين.

الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»