اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

توفي اليوم، عميد الممثلين اللبنانيين محمد الكبي عن عمر يناهز الـ 97 عاماً، وفق بيان رسمي أصدرته نقابة ممثلي المسرح والسينما والاذاعة والتلفزيون، لنعي الفقيد الذي وافته المنية خارج البلاد، مقدمة التعازي لعائلته وأصدقائه ومحبيه.

ونعى نقيب الممثلين نعمة بدوي الراحل، وكتب عبر حسابه على "فايسبوك": "محمد الكبي وداعاً، الدراما اللبنانية تودع عميد الممثلين اللبنانيين عن عمر يناهز الـ 97 عاماً، بعد أن أغنى الدراما اللبنانية والعربية بالكثير من الاعمال التلفزيونية والاذاعية في الزمن الجميل. كان فناناً وإنساناً. متواضعاً، رب عائلة كريمة واصيلة. يحظى باحترام وتقدير زملائه معجبيه. بيروتي اصيل. ابن طريق الجديدة".

أضاف: "نقابة ممثلي المسرح والسينما والاذاعة والتلفزيون في لبنان تنعى اليكم عميد الممثلين الفنان المرحوم محمد الكبي الذي وافته المنية خارج ارض الوطن. وتتقدم من عائلته ومن اصدقائه ومحبيه باحر التعازي راجيةً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته. انا لله وانا اليه راجعون".

وودع الكاتب والمسرحي اللبناني عبيدو باشا الفقيد محمد الكبي، وكتب عبر حسابه على موقع X قائلا: "بغياب محمد الكبي، يغيب آخر ما تبقى من زمن الأبيض والأسود الساحر. ولكنه، ترك أثره، ترك أثراً يقتفى".

الأكثر قراءة

الرصاصة التي قتلت جو بايدن