داهمت الدائرة الصحية في بلدية طرابلس، وبمؤازرة شرطة البلدية، عددًا من السوبرماركات والملاحم والمؤسسات الغذائية داخل مدينة طرابلس، ولا سيما في منطقتي أبي سمراء والشلفة.
وأسفرت المداهمات عن ضبط ومصادرة كميات من المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية، إذ جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين، تأكيدًا على عدم التهاون مع أي مخالفة تمسّ صحة وسلامة المواطنين
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
10:06
حنا غريب: منذ البداية رفضنا اتفاقية التطبيع في ترسيم الحدود البحرية مع العدو الإسرائيلي فكيف لنا أن نخضع لاتفاقية الخضوع الآن
-
10:05
الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني حنا غريب: لا سلام مع كيان الفصل العنصري والإبادة الجماعية ولتتحد الجهود لإسقاط اتفاق العار
-
09:51
رئيس الوزراء الباكستاني: ملتزمون بالسلام الإقليمي والعالمي
-
09:24
إذاعة الجيش الإسرائيلي: الجيش سيجري قريبا عمليات تبديل بين الألوية المنتشرة في قطاع غزة وجنوب #لبنان
-
09:24
إذاعة الجيش الإسرائيلي: الجيش سيقلص عدد قواته في جنوب #لبنان وسيسحب جزءا من الألوية المقاتلة ويعيد رفع جاهزيتها
-
08:21
القناة 13 الإسرائيلية: الخطة الإسرائيلية في لبنان هي تقسيم البلاد وإغراقها في حرب أهلية لإجبار الحكومة اللبنانية على مواجهة حزب الله عسكريا!
