اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 نظّمت كلية طب الأسنان في الجامعة اللبنانية، نشاطا للتوعية على صحة أسنان الأطفال، بالتعاون مع "الجمعية اللبنانية لطب أسنان الأطفال" ونقابة أطباء الأسنان وبإشراف عميد الكلية الدكتور أنطوان برباري.

خلال النشاط، الذي يأتي في إطار حملة "شباط، الشهر الوطني لصحة الفم والأسنان عند الأولاد 2026"، استقبلت الكلية تلامذة من مدارس مختلفة وأطفال برفقة أهاليهم.

شمل النشاط إجراء كشف مجاني ونشاطات توعوية وتثقيفية متنوّعة، قدّمها طلاب واختصاصيون بإشراف مباشر من أساتذتهم، وذلك بهدف تعزيز الوعي على أهمية العناية بصحة الفم والأسنان لدى الأطفال. 

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب