اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أجرى رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أعرب خلاله عن خالص تعازيه في ضحايا الحادث الذي وقع بأحد المصانع في منطقة رأس لفان الصناعية، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

وأكد الشيخ محمد بن زايد تضامن دولة الإمارات مع قطر ووقوفها إلى جانبها إثر هذا الحادث، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الرسمية "وام".

من جانبه عبر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عن شكره وتقديره للشيخ محمد بن زايد لما أبداه من مشاعر تضامن أخوية تجاه قطر، مؤكداً عمق العلاقات التي تجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب