اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أجرى العلماء أبحاثا على عشرين رجلا تناول نصفهم صلصة طماطم مطبوخة وتبعوها بوجبة عالية الدهون، بينما تناول النصف الآخر الوجبة بدون صلصة الطماطم. وبتحليل النتائج وجد الباحثون من جامعة فيرونا في ايطاليا...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

بعد قصف الضاحية... إيران تقصف «إسرائيل» ترامب لا يرغب في توسيع الحرب... ونتنياهو يضغط لضرب طهران