اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تصاعد اهتمام وزارة الشباب اللبنانية بمنتخب لبنان لكرة القدم، عقب الفوز الذي حققه على نظيره السوري 3-2 في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل.

فأجرى وزير الشباب والرياضة جورج كلاّس اتصالا بقائد المنتخب حسن معتوق من أجل تهنئته على فوز لبنان الأخير على المنتخب السوري، وأشارت مصادر أن الوزير كلّاس طالب من معتوق نقل رسالته وتهنئته لجميع أفراد منتخب لبنان من لاعبين وجهاز فني.

وأكد الوزير لمعتوق انه سيحضر تمارين المنتخب المقبلة، وسيقوم بمؤازرتهم في المباريات على أرض ملعب صيدا في المواجهات المقبلة.

ويلتقي لبنان منتخب إيران في 12 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل ضمن الجولة الخامسة من التصفيات.

من جهة ثانية، كشف قائد ونجم منتخب لبنان الوطني حسن معتوق، ان رئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر قد اعلمه بأن يبلغ لاعبي المنتخب ان الاتحاد سوف يصرف مكافأة مالية قدرها خمسة آلاف دولار أميري لكل لاعب شارك في مباراتي العراق وسوريا، بواقع الف دولار عن التعادل في مباراة العراق، وثلاثة آلاف دولار مكافأة الفوز على سورية، مضافاً اليها مبلغ الف دولار كتحفيز بعد الإداء الجيد والعرض الكبير الذي قدمه المنتخب، وستدفع المكافأة للاعبين في اقرب فرصة ممكنة.

 وقال معتوق معلقاً على فوز المنتخب، انه يجب على كل لبناني ان يكون فخوراً بما فعله المنتخب في هذه التصفيات وان ما حصل هو انجاز كبير جداً يحسب للاعبين وللاتحاد واللعبة والجماهير.



الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جعجع وباسيل يتنافسان بتصعيد دفتر الشروط بوجه استحقاقي المجلس والحكومة برّي المرشح الأوحد لرئاسة المجلس... والفوز مُحقق خارج التسويات ميقاتي يجمع رصيده بدعم فرنسي... و«القوات» تسعى لتسويق نواف سلام