اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اقتحمت قوة "إسرائيلية"، الاثنين، مخيم جنين شمالي الضفة الغربية في حين أعلنت المقاومة الفلسطينية أنها تتصدى لعملية الاقتحام.

ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن متحدث باسم الجيش أن القوات التي نفذت الاقتحام اعتقلت عدد من المطلوبين وتواصل عمليات البحث. وفي وقت لاحق، أكد المتحدث باسم الجيش "الإسرائيلي" أفيخاي أدرعي أن "قوات إسرائيلية تعمل في هذه الأثناء داخل مخيم جنين". 

وأعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، إنها "اكتشفت قوة صهيونية خاصة تسللت إلى مخيم جنين"، وإنها تتصدى لها.

كما قالت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، إنها اكتشفت قوة "إسرائيلية" خاصة على أطراف جنين واستهدفتها بالرصاص.

وفي السياق، ذكرت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس أنها تواصل استهداف قوات وآليات الاحتلال "الإسرائيلي" بالرصاص والعبوات المتفجرة.

بدورها، ذكرت كتائب شهداء الأقصى، الذراع العسكرية لحركة فتح، أنها استهدفت قوات الجيش "الإسرائيلي" بالرصاص والعبوات الناسفة.

وفي وقت لاحق، أعلنت وسائل إعلام فلسطينية ان الجيش "الإسرائيلي" بدأ بالانسحاب التدريجي من مخيم جنين.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»